أنت غير مسجل فى اسم منتداك . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر
avatar
المدير
المدير
الدولة : دولة الإمارات العربية المتحدة
التكريمعضو
ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط : 4988
المزاج : LEGEND
***
PIN : 29FA857F
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://3kefna.lolbb.com
10062009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


؟؟... لماذا ...؟؟)
تحمل هم الدنيا على رأسك..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن وتحمل نفسك .. فوق طاقتها ..






(؟؟... لماذا ...؟؟)
وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
تعقد حاجبيك .. في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
تتعكر حالتك النفسية .. وحالك أفضل من الكثير ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم المثل الي يقول ،،،، ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،،،
وذاك يقول ،،،، ان القناعه كنز لا يفنى ،،،،




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
تقسو على نفسك ... وتحملها فوق ما تسطتيع ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه .. انك عشت لحضات فرح وسرور ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك ..




(؟؟...لماذا...؟؟)
ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
لاتجعل الأمل نصب عيينيك .. وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً ..




(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن حينما معك القليل.. وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل ..





نعم .. نعم لكن نحن بشر .. لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص .. وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم





.،،·~-.¸,.-~،، ابكي ،،·~-،،.-~،، اصرخ ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،







فنحن بشر .. لكن




(... لا تجعل ...)
الحزن يأسرك




(... لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ... بقيوده




(...لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..




(... لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..




(... لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحه من قلبك .. ويسكنه مؤبد





اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل




الحمد لله




اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل




الأمل




اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل




انني افضل من الكثير






،،·،، ابتسم ،،·~-.-~،،.. اضحك ،،·~.-~،،.. إلعب ،،·~-.-~،،





عش حياتك .. لانك تستحق ان تعيش سعيداً





امحي همومك .. واشطب احزانك من اوراقك ..




وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..




عش يومك .. وأدي واجباتك ... على أكمل وجه



ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك ..



تقبله وأرضي به .. وتأقلم معه ..






فالحزن .. لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه ..






هون على نفسك مصائبك .. ولا تعطيها اكبر من حجمها ..






ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..



فان الله رحمن رحيم بعباده



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
في الأربعاء يونيو 10, 2009 8:04 pmalhabob
مشكووووووووووووووووورر
avatar
في الأربعاء يونيو 10, 2009 8:18 pmCOOL SHADOW
ويييلكم ههههه
avatar
في الخميس يونيو 11, 2009 2:23 amalhabob
مشكووووووورر
avatar
في الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:31 pmliena
مشكور على الموضوع الجميل..............
avatar
في الثلاثاء يونيو 23, 2009 4:31 pmalhabob
مين انا
avatar
في الإثنين يوليو 20, 2009 5:38 amhassan55
مشكوووووووووووور
avatar
في الخميس يوليو 23, 2009 10:21 pmyumi_5252
مشكوووووووووووووور
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى